Selasa, 20 April 2010

SPEAC

في لمحة

تشكل الشركات الصغيرة والمتوسطة SPEAC في عام 1998 من قبل الطلاب اللطخة بيكالونجان عشاق اللغة العربية والانجليزية (اللغة العربية ومحبي البهاسا). هي التي تحرك لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة مع الطالب في دراسة وتطوير مهارات اللغة الأجنبية ، وخاصة العربية والإنجليزية.


تأسست SPEAC المشاريع الصغيرة والمتوسطة فى محاولة لمساعدة إمكانات التنمية العربية والانجليزية تحت قيادة بم اللطخة بيكالونجان بالتعاون مع وحدة الخدمات اللغة (وهي) المملوكة اللطخة بيكالونجان. اللطخة بيكالونجان في المواضيع التي تدرس باللغتين العربية والإنجليزية في غضون أربعة فصول دراسية (سنتان) ليست واعدة يمكن أن يتعلم الطلاب جميع المواد باللغتين العربية والإنكليزية. هذا هو المكان الشركات الصغيرة والمتوسطة SPEAC اصبح محل البديل الرئيسي في عملية التعلم والتعليم باللغة العربية والانكليزية.

عملية التعليم والتعلم في أنشطة البرنامج الرئيسي بحيث يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة SPEAC mahasisa أكرر ، إضافة ، والاستمرار في المادة اللغوية التي تم تدريسها في بيكالونجان وصمة عار. الطلاب تصبح موضوع التعلم بحيث طلاب اللغة أنشطة التعليم والتعلم ليست رتيبة ودائما متعة. بالإضافة إلى مواد المنهج الذي قدمه الطلاب والمحاضرين فقط كمسهل. جميع احتياجات الطلاب في مجال اللغة المقدمة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة SPEAC سمح لمناقشتها معا.

الرؤية والرسالة

1.Visi

تطوير إمكانات الطلاب في مجال اللغة العربية والانكليزية اكتساب اللغة باعتبارها جهدا للمساعدة في جعل الطلاب قادرين على مواجهة عصر العولمة.

2.Misi

المشاركة النشطة في أنشطة الحرم الجامعي
تنفيذ أنشطة التعلم معا
واضاف بصيرة ومعرفة اللغة
سكب مساعدة الطلاب لغة الإبداع

3.Tujuan

جنبا إلى جنب مع تحسين نوعية العربية والإنجليزية ، بحيث يمكن أن تضيف فكرة من مجموعة متنوعة من الأدب الأجنبي ، والأدب بشكل خاص.

0 komentar:

  © Blogger templates 'Sunshine' by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP